20 حقيقة عني

سلامٌ على من اتبع الهُدى 












جاني هالوسم من حبايب 
المفروض يكون بالانستقرام 
لكن انستقرامي مو راضي ينزل كله مره وحده 


بسم الله نبدا 




1- ما احب احكي عن نفسي ، اللّہ يسامح الي منشنوني
.
.
2- امي = صديقتي وَ حبيبتي قبل كل شيء وَ فوق كل شيء
.
.
3 - رقمي المفضل هو ثلاثة ، اقدر اعطيك قائمة بالأشياء المنطقية وَ الغير منطقية الي تخلي هالرقم مميز
.
.
4- جوزائية حتى النخاع .. #ﻻ_الابراج_مو_حرام
.
.
5- بعض من قناعاتي :
* لكم دينكم وَ لي دين
* كل شيء يصير لسبب وَ لصالحي
* اللّہ معي
* ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
* الماضي للدروس وَ العبر ، ﻻ للعيش فيه او اطلاق الاحكام
* اسمح للاخرين بان يكونوا انفسهم
* هو ما هو عليه = it's what it's
* الغباء خيار !
.
.
6 - احتاج يوميا ما لا يقل عن ساعتين وقتي الخاص ME TIME
 فيه اشحن نفسي وَ معنوياتي .. 
الجلسة مع الناس و/في الاماكن العامة تهدر طاقتي
.
.
7- احب اتعلم .. ما يهم إذا في شهادة او ﻻ ، فكرة اني اتعلم شيء جديد شيء تخليني اوقف على اصابعي ( تعبير اجنبي )
.
.
8- كثير استخدم عبارات غير عربية باللغة العربية زي قبل شوي^ .. وَ العالم الي حولي ما تفهم شيء وَ ﻻ تعقل :( ،
 احب الانجلش وش اسوي بنفسي .. 
جزاني اللّہ خير اني عربت الكلمة  هههههههههہ  
.
.
9 - طبيعي جدا بالنسبة لي ان في جملة وحده استخدم اكثر من لهجة ( كويتي ، مصري ، سوري ، لبناني ... )
وَ لغة زيادة #كيفي ،
 اسويها وَ ﻻ حتى احس بنفسي   هههههههههہ  
.
.
10- مدمنة شاي اخضر ، 
وَ مدمنة متعافية - سابقا يعني -  من البلاك كوفي
.
..
.
11- طبيعي جدا اني انسى اسماء الاشخاص وَ بالفترة الاخيرة حتى اشكالهم ، مع صحباتي يحكون عن فلانه من الناس ..
أنا : من فلانة ؟!
هم : فلانة الي تيك تيك تيك
أنا : ...
هم : ...
أنا : ما اذكرها
سلمى : اسكتي يَ السلحفاة انت اصلا ما تتذكرين شيء
أنا : * فيس حزين *
بالاخير عاد تعودت ع الوضع وَ صرت حتى ما اسأل مين فلانة :))
.
.
12 - مدمنة افلام/مسلسلات .. ما في شيء غيرهم يضيعون وقتي
 تقريبا شفت شيء من كل الجنسيات : امريكي ( يَ كثر ما اشوف ) ، كوري ( في المرتبة الثانية ) ، ياباني ، تركي ، باكستاني ، برتغالي ، فرنسي ..
.
.
13 - عندي حساسية من اللاكتوز و انكد على الناس لما اجي اكل شي ، كل شي لا 
عالم عنصري ><"
كل شي فيه اما حليب او مشتقاته 
  
.
.
14 - سنفورة ، مَ راح اقول كم طولي ..
مرة كنت داخلة موقع ابي احسب الوزن المناسب لي .. >> من هواياتي هالشغلة 
صدمني قال لي شيء مثلا طوال الاطفال ما نشتغل عليها :(
.
.
15 - كل شخص ع هالارض اعامله معاملة تختلف ﻻنه هو شخص مختلف
 في اشخاص عاطفين ف احط هالعاطفة بعين الاعتبار لما اتعامل معه
 في اشخاص عقلين وَ منطقين فَ احط بعين الاعتبار المنطق لما اتعامل معهم .. الخ
.
.
16 - يكفيني معرفة ان الشخص الي احبه بخير ، مو ﻻزم كل يوم نحكي مو ﻻزم كل يوم نصبح على بعض وَ نمسي ، عادي عندي نقعد بالشهور ما نحكي ، عادي عندي ما اعرف عنك شيء سواء ماضي ، حاضر ، مستقبل .. 
انت بخير ؟ ذا المهم  
^ طبعي ذا يخرب علّي علاقتي وَ ﻻ مو ناوية اتغيّر
.
.
17- اكره ( وَ " كره " بالنسبة لي كلمة لہا وزن ) اني اتواصل مع احد بمكالمة هاتفية
، تبي نحكي ؟ 
نحكي بيبي ام/وتس/كيك .. 
بس سالفة دقة تليفون ﻻء !
.
.
18 - لما اكتب استخدم صيغة المذكر في توجيه الخطاب ، ماعدا في حالة اني احكي مع صبية خص نص ;)
.
.
19- ما اعاتب إذا غلطت علّي او اذيتني ... طبعا إذا زودتها معي يصير لك حضر من حياتي وَ انت ما تدري وش السالفة #اهلا_و_سهلا_مع_السلامة
.
.
20- ما احب :
*  السلبية
* الغش
* الناس الي تحاول تغير فيني
* الناس الي تحاول تخليني احكي عن نفسي .. الي منشنوني انتبهوا ع انفسكم ;)
* الناس المحدوده التفكير
* فرض القناعات
* التعلق
* استجداء العطف
* البخل
* الكلمات البذيئة





~ توافيق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥