وسم مدونات الجمال Beauty Blogger Tag

سلامٌ على من اتبع الهُدى


اول وسم ( tag ) يجيني  , من العزيزة لميس







بالمناسبة بامكانك الحصول على جديد التدوينات بالضغط على زر "انضام لهذا الموقع "









القوانين :

- التصريح بان الوسم من ابتكار the beau bow
- أختار 5 من مدونات الجمال
- أعنون الموضوع باسم الوسم 


الاسئلة : 


1) سمِ روتين جمالي نادراً تسويه؟

الترطيب :S اكثر شي مهملته ، سواء للوجة او اليدين او القدم :$  
لجسمي ماشية تمام التمام 
^ عادي نسقبل التهزيء


2) هل غسل فرش المكياج حاجة دورية بالنسبة لكِ ؟

لا  ، للاسف .. السبب يرجع الى اني ما استخدمها كثير


3) قد ايش تقعدي بطلاء أظافر مشوه؟

 اوكي ، الاشياء هذه ما احبها مره .. و نادرا نادرا ما احط 
بالنسبه لي احب اظافري اما تكون نظيفه او
 احط على اظافري الدوج ( الكتم الاسود )




4) قد ايش تؤجلي شراء أو استبدال مستحضر بالرغم من مدى حاجتك إليه ؟

بالنسبة لكريمات العناية ف انا دايما اخذ احتياطاتي ف اما اشتري حبتين او قبل ما يخلص بوقت اشتري
اما من ناحية المكياج ف الدعوة عندي تساهيل ، عادي يعني .. معظم الاحيان اشتري منتج و يقعد مع وقت طويل 

5) ايش هي أسوأ عادة جمالية لكِ؟

انجرح دائما و بدون ما احس و اذا شفت الجرح ما اسوي له شي :| 
لا كريم و لا هم يحزنون , و طبعا يبقى الاثر :(
^ تفضلوا هزئوا

6) سمي حاجة غير متعلقة بالجمال دايماً تؤجليها؟

بالفترة هذه  متضايقة من نفسي من ناحية الرياضة ، ودي ارجع مثل الاجازة اسويها يومياً 

كمان تنظيف غرفتي ، قبل كنت وش زيني بس الحين الوقت ضيق و يا دوب اخلص الاشياء الاساسية



7) لمن مخططة تخرجي ، هل تستعدي من بدري ولا في آخر لحظة؟

ممم ، لو سالت امي هالسؤال حتقول لك " في اخر لحظه دايما متاخرة " :p
بالنسبة لي اشوف اني اتجهز قبل وقت كافي من الطلعة 

^ متواضعه :$

8) تقدري تلتزمي بفكرة انك تمنعي نفسك من النزول للسوق و الشرا؟

ايه ، عادي يعني .. هو السوق حلو بس  بالنسبة لي اذا ما عندي شي ضروري مره ما له داعي الروحة للسوق 
حلو البيت :$ 

^ تسلك لنفسها 

9) قد ايش مجموعة مكياجك و مناكيراتك مرتبة؟

ممم ،  اخاف اصور لكم تنفجعون .. هههههههههههه
عندي اشياء ما لها مكان معين على الفاترينه (التسريحة) تسرح و تمرح =D

مناكير ما عندي -_-



10) أطول فترة قعدتِ فيها بدون ماتكتبي بوست عالبلوق تبعك؟


بما اني اكتب كل خميس ، اطول فتره كانت اسبوعين 
لانو جهازي الحبيب كان تحت التصليح :( 


اختار :
~ توافيق 

هناك تعليق واحد:

شاركيني رايك ♥