اروع منتجين للشعر من ايهرب

 


اروع منتجين للشعر من ايهرب 



حياكم الله 



من زمان عن التدوين لذا اتمنى ان هذه التدوينة تساهم لكم 


موضوعنا اليوم عن منتجين للعناية بالشعر من ايهرب 

و اللي غيروا لي تعاملي مع شعري بشكل كبير 

و صدقا انا سعيدة انهم وجدوا طريقهم لي بشكل او باخر 





في المرحلة الحالية و انا اعمل هذه التدوينة انا مسافرة لذا لطفا اعذروا استخدامي لصور المنتجين مباشرة من ايهرب 



 طبيعة شعري هي : 


مموج ، جاف بالمجمل لكن دهني الفروة ( حتى استخدامي للمنتج الاول ) ، مصبوغ مؤخراً

بالمجمل ما عندي مشاكل كبيرة بشعري ، لكن بالمرحلة  الحالية اشتغل على زيادة كثافته - يمكن احكي عن هذا لاحقا 



نبدا بالاول 


منقي الشعر من نيتروجينا \ شامبو مضاد لتجمع الرواسب لجميع أنواع الشعر





شرته اختي - لذا ما راح تلاقون تقيم له على صفحتي بايهربعلى اساس اننا كلنا نستخدمه لان بالمجمل ما يمكن لشخص واحد انه يستهلكه 

و صراحة ما كنت مقتنعه انه ممكن يخدم لاني سبق استخدمت منتجات اخرى لتنقية الشعر لكن الشي الوحيد اللي سوته لي هو انها نشفت شعري :| 


لكن و على كل حال جربت المنتج و فعلا نشف لي شعري و بعدها بفترة كررت استخدامه مرتين او ثلاثة بالكثير و بعدها لاحظت تغيير بشعري ..

لاحظت ان دهون الفروة صارت تنتقل للشعري ، تقريبا لمنتصف شعري ، و هذا ابدا ما كان يصير لي

و هذا الشي معجبني لان هذا يعني ان الدهون الطبيعية قاعدة ، و اخيرا ، توصل لشعري 

وكيف ممكن يكون افضل من كذا ؟ 


بنفس الوقت اذا تبون الصدق نوعا ما مزعج ، لان حاليا كل 3 ايام احتاج اغسل شعري .. لكن بالرغم انه نوعا ما متعب الا اني افضّل مليون مره الوضع الحالي عن اللي قبل 


في الوقت الحالي و لاني صابغة شعري لون فاتح ما ابي العب بالصبغة لذا من صبغت وقفت استخدامه ( تقريبا 3 \4 شهور ) 

مع ان جدا ودي استخدمه مره بالشهر 


و بالمناسبة انا بالعموم ، و صار لي سنين على هذا ، ما استخدم منتجات كثير على شعري خصوصا وقت التصفيف لانها غالبا ما تعطيني نتيجة مرضية لذا ما استخدم اي شي اطلاقا 


حتى نظام لوك اللي كنت استخدمه سابقا استمريت يمكن عليه سنة الى سنتين بالكثير بعد التدوينة و بعدها اخترت اني اوقف



للوصول للمنتج هنا 

كود الخصم GNH472




المنتج الثاني 


مشط فرشاة فك التشابك الأصلية





قررت اشتري هذا المنتج بعد ما حسيت اني محتاجة اجدد مشطي - مشكلته انه انكرف 

و لسبب او لاخر اخترت هذا المنتج بدون اي معرفة او علم عن اي من اللي يفترض انه يحققه .. اصلا يمكن لو قريت مميزاته ما صدقتهم و ما شريته 


في الاول من استخدامي له بعد ما غسلت شعري انهبلت ان ما في شعري كثير بالمشط 

شخصيا ما عندي مشكلة تساقط لكن كمية الشعر اللي كانت تطلع لما امشط بمشطي القديم كانت بالنسبة لي مقبولة - كون تقريبا يطيح 100 شعره باليوم بشكل طبيعي

لكن لما استخدمت هذا تفاجات ان اللي مفروض يطيح اقل بكثير من اللي يصير عادة ! على الاقل بالنسبة لجسمي

وقتها كتبت بتويتر و لكل من يعز علي و كمان شريت لخواتي و امي منه و اهديتهن بالعيد

صدقا انصح فيها لاي وحده تفكر تشتري مشط جديد او حابه تستخدم شي يخدم بالتساقط - يخدم مو بالضرورة يحل المشكلة 


في المرحلة الحالية استخدامي لها بس بعد غسل شعري ، ما استخدمها للتصفيف او لاي غرض اخر 




للوصول للمنتج هنا 

كود الخصم GNH472




حابه اسمع منكم 

هل جربتوا اي من هالمنتجين ؟ 

ايش في منتجات للشعر من ايهرب تحبونها حاليا ؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥