إستقبال - مُتأخر - لـ 2015




سلامٌ على من اتبع الهُدى 








تاخري راجع لاختباراتي النهائية مثل ما اغلبكم يعرف 

اكتب هالتدوينه و انا توني شفت نتائجي اختباراتي 
تجنن الحمد لله على واسع فضله و نعمه 

المهم انا هنا و الان اكتب 





وداع ل 2014 



للتو كنت اراجع تدوينتي القديمة : سنة جديدة 2014 ؛ اهداف جديدة !

اعترف الى حد ما قعدت ابتسم على سجاذتي 

شخصيتي حاليا تماما مختلفة عن ما كنت عليه العام الماضي 

على العموم 

كان طابع 2014 ---> ربي زدني علما 


و حقيقة استمتعت جدا بكمية المعرفة الي وصلت لي .. و كمية العلاقات الي كونتها و انا في هالدرب 


في الجانب الديني .. 
فهمت الله اكثر 
كان في كثير اشياء مغمي علي .. و ابصرت فيها 
لكن للحق ما بعد وصلت علاقتي بالله للمستوى الي يرضيني 



في جانب التطوير .. 
ازدهرت كثير و لله الحمد 
وش اقول وش اخلي !



في جانب الهوايات ..
مدونتي للتطوير انهت عامها ب 85 تدوينة و اكثر من 85,000 زائر 
زياده اني سويت تحدين :


للاسف مدونة الجمال انشغلت عنها كثير و ما سويت الي يرضيني .. 18 تدوينة في الارشيف 

في جانب الصحة البدنية :

كان الهدف اني اركز على اليوقا ك رياضة 
للاسف ما لقيت كثير مدربين اثاروا اهمامي .. 2 بس .. مما سبب لي احباط + انشغلت في جانب التطوير اكثر 
لكن نجحت بتحدي واحد .. احسن من ولا شي والا ؟

في جانب القيم :

ضبطت الاستحقاق 100% 
حتى اني عملت #تحدي_رفع_الاستحقاق للي حاب يضبط استحقاقه 

في جانب الدراسة :

بالرغم من كل الي قاعد يصير في المدونتين ، الا اني كنت قادرة اني احافظ على معدلي مرتفع 


بشكل عام سنة 2014 مرت علي بخيّرات كثير 
كثير امور كانت معلقه حسمتها هالسنه 
كثير ترددات تغلبت عليها 
و كثير اشخاص مصادر استهلاك للطاقة طلعتهم من حياتي .. for good ! 


ما عندي اي ندم بخصوص هالسنة .. فخوره بحنين 


~~***~~



2015






الغريب في الامر بالنسبة لي ان طيلة 2014 كنت اقول 2015 بدل 2014 

احسن هالعام كان معي من قبل حتى لا يجي .. شعورغريب بالالفة 

طابع هالسنة بالنسبة لي : ربي هب لي ملكا لا ينبغي لاحد من بعدي

احتفظ بالتفاصيل عن سبب اختيار هالدعوة بالذات لنفسي

هالسنة كثير من اهدافي شخصية الى حد كبير 

لكن الاهداف الي يهمني انكم تعرفون عنها هي ... 


 جانب التطوير : 

اتعلم عن : 
- الاسقاط النجمي 
- الداوزينج 

و حابه امارس العيش باللحظة اكثر ، بحكم اني جوزائية ف مليون شغلة براسي و على جهازي
مو قاعده اضغط على نفسي .. حبه حبه و ممارسة ممارسة و لحظة بلحظة 

جانب الصحة الجسدية :

خططت و جهزت و بديت .. بتحديات رياضية مع نفسي .. اربعه حتى الان ، يتنوعون بعدد الايام ما بين 16-30 
كلهم يوقا
و في كمان تحديات ثانية 
و طبعا كلهم راح اكتب عن تجربتي معهم للحين حاب بعدين يخوض التجربة 
يمكن ادخل كارديو بعدين ، الله اعلم 
و يمكن ادخل بلايتس .. الملفات جاهزه بس اراجعهم بس اخلص من اليوقا


+

توقفت عن شرب الشاي الاخضر تماما 
من بداية السنة صار لي .. يعني الى يوم كتابة هالتدوينة 9 ايام بدون شاي اخضر 
الغريب اني ما افتقده نهائيا 
السبب و المتهم : كافين 



+

 اشرب الماء .. لترين على الاقل 
حاطه جنبي 4 علب ماء .. اشرب منهم كلما عطشت 
2.4 لتر معدل شربي و بعض الايام حتى صايرة ازيد بحكم اني اسهر 


 جانب الهوايات 

في مدونة الجمال خطتي ان كل شهر اطلع ب 2-3 تدوينات .. يعني بالقليل 24 تدوينة بنهاية هالسنة 
و المسالة مو ان ما عندي افكار و مواضيع .. المسالة ان ما كان عندي وقت :/ 
 طبعا راح اصنع لها وقت !
في منتجات بطله استخدمتها و متحمسة جدا احكي لكم عنها .. بس حابة اتاكد من كم شغلة بالاول
اذا حابين نبدا نعمل تحديات جمالية خبروني 



في مدونة التطوير راح استمر ب فكرة فلم الاسبوع كل خميس الى ان يشاء الله 
و راح استمر بعمل تحديات 
كمان راح ابدا اجهز مواضيع للاسئلة الي تكرر علي كثير .. مليت و انا اردد نفس الاسطوانه بالاسك 

ووو فتحت مدونة ثالثة ;) 
^ كل سنة تفتح لها مدونة جديدة 
هالمدونة ما راح اعطيكم رابطها ، المدونة للفلسفة 
و حتى سميتها فلسفة .. 
افكار و فلسفات  بداخلي تحتاج الى توجيه قررت احطتها هناك 
الى حد ما هي كانها مذكرات لي 

جانب القيّم :

هنا اخذ مني الموضوع وقت على بال ما عرفت القيمة الي حابه اعززها فيني هالسنة

بالرغم من ان عندي مجموعة افكار عن ماهية رسالتي في الحياة .. لكن حتى هذه اللحظة ما اقدر اقول ان الشغلة الفلانية هي رسالتي !

ف على نهاية هالسنة راح تكون واضحة وضوح الكرستال





في الاخير تذكروا :

إذا ما خططت لنفسك ، ستكون من ضمن مخططات الاخرين !

أيهم تفضل :

انك تلعب شطرنج ؟ او انك تكون قطعة شطرنج ؟

عن نفسي ارفض اني اكون قطعة شطرنج .. حتى وإن كنت في منصب ملك !



استقبالات سنوية 

سنة جديدة 2014 ؛ اهداف جديدة !
_____
إستقبال - مُتأخر - لـ 2015
_____
#سنة_التجلي2016
____



~ توافيق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥