تجربتي مع full body fat burn

 

تجربتي مع full body fat burn








تجربتي مع full body fat burn










ايش برنامج full body fat burn



برنامج مجاني من تقديم ايمي emi wong

الرابط هنا 







ايش غيرت في برنامج full body fat burn ؟



زدت اثقال من عندي كلما اتيح المجال ، و الصدق ما كان كثير 


ايش كان نظامي الغذائي full body fat burn؟


كالعادة مشيت على اللي يريحني .. ما كثرت و ما قللت من اي شي على وجه الخصوص 


التجربة مع full body fat burn


البرنامج هذا كان ثاني برنامج ابدا به بعد السفرة 

قبلها عملت برنامج ايضا ل ايمي و هو هذا و اضطريت اني اوقفه بعد 5 ايام  

اخترت هالبرنامج لاني كنت حاسه ان ودي ارجع اتمرن ، و البرنامج السابق سبب لي الالام بالظهر ( هنا الرابط لما اكتب عنه ) بشكل غير مسبوق ، و ما كنت اشعر برغبة اني اعمل البرنامج اللي قبل السفرة  ف قررت بعد بحث اني ابدا بهذا البرنامج 

خلوني اختصر لكم و اقول اني وقفت عند اليوم ال 4 و ما عندي اي نية اني استمر او ارجع له. و حقيقة بدات نظام اخر لشخص اخر. 

البرنامج مكون بشكل اساسي من تمارن الهيت .. و الهيت بهالكمية مضر. الصدق شفت كمية الهيت و قلت بنفسي ان ممكن لجسمي انه يتحمل و ما راح يكون عندي مشكلة ، لكن صدقا لقيت نفسي مو قادرة اتحمل ! و في البداية كنت احاول ابحث عن اسباب اخرى ليش ما عندي طاقة اني اتمرن و لا حتى عندي خلق .. لكن استوعب ان الهيت كثير على جسمي ! و هو كذلك لغالبية الاجسام بالمناسبة ! 
تصدقون بالله مجرد ما قررت اني اغير لنظام ثاني جسمي صار فيه طاقة هههههههه 

نجي ل ايمي .. و لطفا ادركوا ان هذه تجربتي الشخصية و رايي الشخصي 
مره ثانية هذا ثاني نظام اطبقه معها ، الاول وقفته بسبب السفر و الثاني بسبب عدم مناسبته لجسمي ( ما راح اقول لانه ضار و سيء ) 

لما اشوفها تتمرن و اسمع للشخص اللي معها يساعدها ، توصلني فكرة انها حقيقة الواجهة للقناة و انها حقيقة تطبق و ما عندها خبرة فعليه. بعض من التمارين القديمة لها واضح بالنسبة لي ان ما عندها لياقة بدنية كافية ل شخص يدرب .. و نعم بالرغم انه ممكن للشخص انه يهمل نفسه ، لكن هذه شكوكي. و نعم هي شكوك. 

الاهم من هذا في غالبية المقاطع تكرر عبارات تحفيزية و هذا شي انا لا اطيقه ابدا ابدا ابدا 
ما احتاج اسمع no pain no gain
ما احتاج اسمع تذكري هدفك و كل هالعبارات المستهلكة. 
اعرف ان هناك اشخاص يشجعهم هذا الشي و يخليهم يستمرون لكن انا مو هذا الشخص 
و هذا الشي ممكن صدقا يخليني ما افكر ارجع لها ابدا 
كلوي تانق عندي على كثر الملاحظات اللي عليها ، و عملت لها برنامجين الروابط لهم قريبا هنا و هنا ،  لكن و لا واحد منهم كراهيتي له واصل لهذا المستوى اللي يخليني افكر ما ارجع اطبق معها 

الشي الاخير و هو ايضا شي شخصي هو ان التنبيه لنهاية وقت التمرين له صدى .. يزعجني ! و يؤذي اذاني بشكل 


بالرغم من كل ذلك ، ودي ارجع اجرب برنامج الساقين و البطن لكن اعتقد بعد هذه السنة و يمكن حتى ما اختار اعمله ~ 


هل طبقتوا هذا البرنامج ؟ 

هل تشاركوني الملاحظات بخصوص ايمي و تمارينها ؟ 

كيف تجربتكم معها ؟ 

ايش اللي اعجبكم من برامجها و تنصحوني فيه  ؟






.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥