مفضلاتي للنصف الاول من 2014

سلامٌ على من اتبع الهُدى 




ادري مخفية عن التدوين هنا بشكل :(
و مقصرة بحقكم ي اهل الجمال
انا اسفة
ارجوكم سامحوني
انا احبكم
شكرا

و بسم الله نبدا :





مفضلات المكياج 

طبعا اول شي راح نبدا فيه الميك اب :


روج صبايا  من مكياجي 

درجة اللون 22
جممممممميل بشكل
ما كنت ناوية اشتريه بس كان في عرض بمكياجي اشتر 2 و الثالث مجانا مدري بنصف السعر .. شريت ثنين قريبتي امدحهتم لي و قلت خليني اجرب اشريه
وقعت في غرامه و نسيت الباقين هههههههههههه
اكثر شي يميزه ان اللون يفتح لون اسنانك ، ما يفضحك قدام الناس :$ 





كريم اساس دبل وير من استي لودير

الفترة الاخيرة ، بالذات مع كثرة العزايم و المناسبات الكبيرة .. استخدمته

تغطية طبعا ما تستخدم للمناسبات العادية ، شكلك راح يصير مبالغ فية
و طلته ندية الى حد ما ..
مع ان تغطيته ثقيلة ، لكن ما راح يخبي كل عيوب البشرة .. اذا فيه اشياء عميقة اكيد راح تحتاجين خافي عيوب
درجتي للي يهمه الامر :
2C2
PALE ALMOND
02



برونزر (  Give Me Sun  ) من ماك 


احب هالدرجة من البرونز ، ما احب الدرجة الي تجي على برتقالي 
البرونز بدون لمعة او اي شي من كذا .. لاني لما شريته بغيت شي للاستخدام اليومي 
هنا مسحة له من النت 



بودرة خدود ( بيلا بامبا ) من بينيفت 


اللون هذا اسمه 3d pink 
هو بصراحة مو زهري .. مع ان فيه لون زهر 
هنا مسحة له من النت 

اللون فيه ذهبي ، فيه برتقالي فيه زهري .. عجيب 
مو غريب على بينفت 
سعرة 175 ريال 

فراشي مكياج من realTechniques


الي قدام فرشاة الكونتور contour brush .. الي تستخدم مع البرونزر
و الي ورا فرشاة البفنق buffing brush .. شخصيا استخدمها لدمج حمرة الخدود و البرونزر و كريم الاساس
هم جوا مع مجموعة اسمها core collection = المجموعة الاساسية

هم اربع فرشايات ، باقي منهم
pointed foundation brush = فرشاة كريم الاساس ، ما حبيتها لاني افضل احط كريم الاساس بايدي و استخدم حرارتها بالدمج 
و 
detailer brush = فرشاة التفصيل ، الترجمة لكم عليها :$ ، ما حبتيها لاني ما طلعت منها بشي .. يمكن مع الوقت القى لها استخدامات 

شريت المجموعة من صيدلية بوتس ، للاسف ما اذكر السعر بس تستحق السعر 

منتجات عناية 


الشعر :


شامبو DUCRAY للقشرة 

قبل كنت استخدم منتج من منتجات كلير ، بس قرروا " يطورونه " و طلع بدون اي فائدة 
تطوير فاشل الله يصلحهم :( 
عوروا لي قلبي :(
ف بدل ما اجلس ادوج و ادور بالسوق ، قلت ادور بالصيدلية على الاقل منتجاتهم ثابته و ما راح تتغير و يقرروا انهم يطورون منتجاتهم :/ 
شريته و عاد بسم الله ما شاء الله ، تكلمت عن روتين عنايتي بالتعامل مع القشره هنا 
مع ان حجمة صغنون بس يستاهل 




حمام كريم معالج من ويلا 

دلتني عليه خوختي - احبها هالبنت 
اعتبره انه البديل الارخص لحمام زيت ماكاديميا ناتشورل اويل 
مو نفس الريحة ، لكن النتيجة على الشعر قريبة منه كثير 
ريحته حلوه .. 
موجود بالسوبرماركت انا لقيته بكارفور 



مشط من مجموعة ماكاديميا ناتشورل اويل 

بصراحة اول ما شريته ما حسيت باي فرق 
و كان حبتين مضايقني لاني لما امشط ما احس باسنان المشط على فروة راسي :(
زيادة على كذا كنت مو عارفة كيف امسكه و اتعامل معه << حشى مو مشط !
مع وقت بديت اقع في غرامه .. مبين شكله مكروف مو :$
متوفر عند نزية 



الوجة :

كريم مرطب من سيتافيل 

و هل يخفى القمر !
مع ان بشرتي مختلطة بس اذا جيت احط مكياج او قبل النوم ما ارتاح الا على هالمرطب
من احد الاشياء الي تميزه بالنسبة لي ان ما فيه ريحة قوية 
الي ما جربته فاقده بحياتها شي جمممميل 


كريم مرطب سيتافيل


زيت شجرة الشاي من ذا بودي شوب 

دائما كنت اسمع مدح عن زيت شجرة الشاي بس عمري ما اخذته بشكل جدي لين ما مدحته لي فرح
بعدها قلت لنفسي لازم اجرب و اشوف
لقيته عند ذا بودي شوب و جنننان
 
هو يستخدم لتجفيف الحبوب ، بشكل غريب عجيب يجمع لك " عصارة " الحبوب و ينشفها لك
طبعا يستخدم استخدام موضعي ، مهو شي ينحط على كل الوجه






معطرات جو 



ذي شمعة - لا والله - ههههههههه
شرتها لي الماما من السوبرماركت
للحق ريحتها مو قوية مره ، يعني تحتاج ربع ساعة على الاقل عشان ريحتها تنتشر بالغرفة
يمكن في ناس ما يعجبهم كالشي لكن كوحده اتحسس من العطور و الروائح و اكرهم بسرعة الوضع بالنسبة لي قمة في المثالية
اخر شي احتاجه اني اكرهه ريحة الشمعة و انا لسى ما خلصتها :((
اتوقع اني الانثى الوحيده على الارض بهالحالة
بالنسبة لي هي مثالية لانها تعطي غرفتي ريحة و بنفس الوقت ما تخنقني بالريحة .. حالتي صعبة انا عارفة


~ توافيق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥