Ripped in 30 with Jillian Michaels


السلام عليكم 

احب ابدا التدوينه هذه بعبارات قالتها جيليان :
 " 
most people don't show up in their own lives. they go through life every single day without being focus
"




Ripped in 30 with Jillian Michaels




بالمناسبة بامكانك الحصول على جديد التدوينات بالضغط على زر "انضام لهذا الموقع "








وصف Ripped in 30


الموقع :

Get RIPPED with Jillian Michaels new DVD Ripped in 30. Ripped in 30 is a comprehensive 30-day diet and exercise plan designed to get you in the best shape of your life! This new DVD is comprised of four 24-minute workouts based on Jillian's best-selling body shredding 3-2-1 interval system mixing strength, cardio, and abs. You'll start with workout level 1 and advance to workout level 4. Ripped in 30 features a free 30 day-diet plan. GET READY TO GET RIPPED. Region 1 Encoded

النقاط الاساسية :

~ النظام الرياضي يمتد لمدة 30 يوم : لكل اسبوع تدريبات خاصة به ، بمعنى ان هناك اسبوع 1 ، اسبوع 2 ، اسبوع 3 ، اسبوع 4 

# تنصح جيليان بيوم واحد راحة على الاقل في الاسبوع الواحد لكن ليس اكثر من يومين راحة ! 

 كل اسبوع يحتوي على 24 دقيقة من التمرين ( اسلوب اشتهرت فيه جيليان ):
× 3 دقائق تقوية (  strength )
× دقيقتين كارديو (cardio )
 × دقيقة عضلات البطن (  abs  )


 هناك نوعين من التمرين نوع للمبتدئين و نوع للمتقدمين 

~ يشمل التمرين على تحمية ( تتغير كل اسبوع ) و استرخاء ( ثابته ).

~ نظام غذائي مخصص لكل يوم خلال الشهر مبني على اساس 1200 - 1400 سعره حرارية هنا 


×××


باقي قصص النجاح هنا 


لشراء Ripped in 30

اضغط على هذا الرابط :
Ripped in 30

×××

تجربتي مع  Ripped in 30:


× استخدمت اثقال بوزن 500 قرام ، في حالة التمارين التي تتطلب وزن واحد بس كنت اجمع الثنين بكفي و اسوي التمرين.

× ما اتبعت النظام الغذائي .. لكن اغلب الايام كنت صايمة ف معدل الكالوري ما يتجاوز 1200 !

تمارين الاسبوع الاول من Ripped in 30 :


التمارين محتاجه تنسيق بين الجزء العلوي من الجسم مع الجزء السفلي ؛ كنت متخوفه في البداية بس الحمد الله قدرت اسوي كل التمارين. فيما يتعلق بالتمارين الموجهه تجاة البطن كنت احاول اسوي المتقدم ، باقي التمارين كنت ما بين المبتدئ و المتقدم.
في كل مره كانت تصرخ " جاهزين ! " كنت ارد " لا" :$ 
سويت التمرين كل ايام الاسبوع و لا اخذت "اجازة"
الالم - بدرجة مقبوله- كان متركز في الجزء السفلي من جسمي و استمر لمده 3 ايام

تمارين الاسبوع الثاني  من Ripped in 30:


مره اخرى التمرين محتاج تنسيق ، المفجع في الامر - بالنسبة لي - ان احد التمارين ( في الصورة) ما قدرت اسويه !
لا مبتدئ و لا متقدم :"( و لا حتى مع الايام و الاستمرار !
هذا التمرين اسمه spiderman pushups
خيبة اقل شيء ممكن اقوله عن شعوري ، في كل مره كنت احاول اسويه كان عظم الورك يطق و اخاف و اوقف صرت بداله اسوي بوش اب عادي .. 
في تمارين ما كنت قادره اسويهم بنفس السرعه و العدد الي جيليان و البنات يسونها بس كان الوضع ارحم من التمرين الي تكلمت عنه :( 
كمان داومت على التمرين طوال الاسبوع بدون بريك !
الالم - بدرجة مقبوله- كان متركز في الجزء العلوي من جسمي استمر لمده 3 ايام 

تمارين الاسبوع الثالث من Ripped in 30 :


حبيته مقارنه بالاسبوع الثاني ، في تمارين بالبداية ما كنت قادره اسويها بس بعدين قدرت اسويها. بشكل عام - مع اني اتقنت التمرين - ما كنت قادرة اسويه بنفس العدد و السرعه.
تمرين plank twists ما كنت مركزة و انا اسويه و اثر على جنبي الايمن :"( طبعا كملت التمرين و لا كان شي صار بس لاحظ مع الوقت انه يوجعني. التمرين مو صعب لدرجة المستحيل بس قدر الله و ما شاء فعل. 
في تمارين كنت احس النفس يوقف على بال ما اوصل لها :$ و لا اقدر اسويها بفعاليه.
اخذت بريك يوم واحد بس ، اليوم الي قبل العيد ، لاني ما كنت ابي شعري يخرب بعد استشوار المشغل و تذبحني امي :) مع ذلك مشيت لمدة نص ساعه.
بسبب  pike pushups كان الالم متركز في الجزء العلوي من جسمي استمر لمده يومين 

تمارين الاسبوع الرابع من Ripped in 30  :


طبعا الاسبوع هذا جيليان سمته " the mother of all workout ! " بالعربي يعني هو اصعب شيء. بحسب معرفتي لجيليان و اسلوبها ما تخوفت حيل من وصفها للتمرين. 
التمرين الي ما قدرت اسويه بشكل صحيح هو renegade rows with a pushup السبب الاول ان ارساغي ما يتحملون ذا النوع من الضغط و ثانيا لان اثقالي صغار لدرجه اني ما اقدر امسكهم و استند عليهم ، ف صرت اسوي الحركه بدون الاثقال.
 باقي التمارين بين صح و خطأ.
اخذت بريك ليوم واحد بس و السبب اني انشغلت بالتمبلر :$ و عوضت عنه بمشي لمده ساعة كامله.
ما لاحظت شي يذكر من ناحية الالم.

نتيجة Ripped in 30 :


وزني كان ما بين صعود و نزول اعتمادا على تخبيصي بالاكل.

من ناحية شكل الجسم - و هذا هو المهم - لاحظت ان الجزء السفلي من جسمي صار اقل من قبل ، اقصد محيط الربله و الفخذ. لكن ما زلت محتاجة شد زياده !
الربله 
شكل ذراعي تغير من بعد الاسبوع الثالث بس مو للنتيجة الي اتمناها :( ، البطن كمان تأثر لكن مو للنتيجة الي كنت اتمناها .. طبعا في كلا الحالتين الغلط مني ، ليه ؟! .. لان الاثقال حتى ما تجاوزت كيلو و بالتالي تاثيرها على العضل ما راح يكون بذيك القوة ، اما من ناحية البطن ف اغلب التمارين كنت اسويها من المستوى المبتدئ و بالتالي اكيد التاثير ما راح يكون مدهش.

لاحظت ان اعراض ما قبل الدورة صارت اخف من قبل .. و اتوقع ذا شي يرجع للرياضه بشكل عام. 

مقارنة بين هذا النظام و نظام day shred 30 النظام هذا سبب لي احباط بسبب عجزي عن اداء بعض التمارين ، مع ذلك اعتبره تحدي لي و لقدراتي. و مثل ما كانت جيليان تقول:
 " it's not about being perfect , perfect sucks! it"s about effort " 
" الامر لا يتعلق بكونك مثالي ، المثالية سيئة ! الامر يتعلق بالجهد " 

حاليا ما راح استمر عليه ، في كم نظام ودي اجربهم يهتمون بالمناطق الي ودي اشتغل عليهم. اتمنى اني لما ارجع له ارجع بشكل اقوى و افضل و اكسر الدنيا على راس جيليان :$ هع 

هناك 6 تعليقات:

  1. يعطيكي العافية والله يقويكي .. أبسألك في تمارين الريبد ان 30 مطلوب الدمبلز واحد خفيف وواحد ثقيل .. انا ماكملت الأسبوع الأول لسا و مريت على باقي الفيديوات عالسريع ماانتبهت انها تشيل وزنين مختلفين .. متى تشيل أوزان مختلفه ؟؟؟ ولا انا فوتت شي ؟؟!!

    ردحذف
    الردود
    1. يعافيك الله .. اي مطلوب لكن لسبب لا اعرفه خلال التمارين ما ذكرت متى نستخدمهم :/
      لا انتِ م فوتِ و لا شي بس توقعي ان الوزن الثقيل لما ترجعين تسوين النظام مرة ثانية عشان تقوين نفسك !
      اقصد بمرة ثانية انك بعد ال30 يوم تسوين 30 يوم ثانية

      ~ توافيق

      حذف
  2. ابغا الاقي الفيديو حق ريبد ان بس مالقيته حست وحست مالقيته من فين لقيتوه ؟؟!

    ردحذف
    الردود
    1. تقدرين تلاقينه على هذا الرابط رغدة
      https://www.amazon.com/gp/product/B005O8DC9O/ref=as_li_tl?ie=UTF8&camp=1789&creative=9325&creativeASIN=B005O8DC9O&linkCode=as2&tag=aroundfog-20&linkId=fc37edfaa878d51474a237c1fa89df7d

      حذف
  3. حبيبتي
    اهم شي تهتمين من ناحيه الاكل وتنظمين وجباتك
    وتنوعين بالاكل عشان نغذي العضل ونحرق الدهون
    والتغيير يكون واضح من مقاساتك وشكلك الخارجي عن بدايه تمرينك
    وتمارين جيليان ممتازه استمري عليها
    اتمني لك التوفيق ياعسل استمري
    وعجبني شرحك البسيط والمهم وعرض تجربتك بمصداقيه
    🌹🌹🌹🌹🌹🌹

    ردحذف

شاركيني رايك ♥