مشترايتي من بوتس

السلام عليكم 





قبل فترة اخوي كان رايح للرياض ف استغليت الفرصة عشان يجيب لي كمن شغله من بوتس 



هذا الموقع الاصلي للشركة :
في لها كمان موقع ثاني إذا كنت في السعودية :
لمعرفة مواقع المحل سواء داخل او خارج السعوديه :

بالنسبة لي افضل الموقع الاصلي .. الثاني يجيب الاحباط >< .. المنتجات تحسين فيه قليل و المعلومات اقل 
بالموقع الاصلي فيه السعر , كم ماخذ نجوم ... الخ 




1




سعرها 75 ريال .. شي جميل ، تطول الرموش لدرجه انك تبدين تشكين بنفسك :$ . 
مو ضد الماء مع ان البياع قال انها ضد الماء :/ 

و للمعلومية - غلطة انا سويتها - في 3 انواع من ميبلين الصفرا 







2




شريت اربع الوان هم : 
052 peach parfait 
045 cotton candy 
050 berry smoothie 
&
080 strawberry shortcake 
سعر الحبة 51 ريال 
اكثر لون عجبني هو الاول .. الباقيات مو مره :(
080 قالوا عنه انه يشبة اللون الطبيعي للشفاة .. ابداا م ناسبني حسيت كاني حاطه من الارواج الرخيصة :S :(

هنا فيديو من  انقريد تتكلم عن اغلبهم 



3


Bio-Oil

في له اكثر من حجم مثل ما انتِ شايفه .. شريت اثنين من الي ب 125 مل لي و لـ مامتي .. للاسف ما ادري كم السعر 

البايو اويل يعالج : الندوب ، علامات تمدد البشرة ، البشره الجافة ، البشرة المتقدمة بالعمر ، و البشرة الغير موحدة اللون 

^ كنز يعني 

حتى الان ما استخدمته .. ابي استخدمه بشي من جد الاحظ الفرق فيه .. احتمال استخدمته لتوحيد البشره :$


اشياء كان ودي اشتريها 



للاسف كان ودي اشتري السيسي كريم من كلينك بس ما نزل بالاسواق :( 
قلت لك الوضع هنا احباط :")

اذا نزل بيلز خبروني :$


هذا كمان سي سي كريم من اولاي .. بغيته لامي 
بس برضو مو موجود :/ 


! الي اول مره تسمع عن السي سي كريم .. هم احسن من البي بي كريم بكثير من ناحية التغطيه و كل شي 
~ توافيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥