مشترياتي ..

سلامٌ على من اتبع الهدى 


حوستي زادت و صار وقت اكتب عن مشترياتي 
الاكياس ملت غرفتي و سببت لي ازمة نفسية ><
بعض الاشياء صار لها شهرين عندي -_-






بالمناسبة بامكانك الحصول على جديد التدوينات بالضغط على زر "انضام لهذا الموقع "







من صيدلية النهدي 



جهاز lumea precision plus


العرض الي كان عند النهدي يبيعها مع جهاز ladyshave (محلاقة للنساء)
صار لي فترة افكر فيه و بس تكلمت منى عنه قررت اشتريه = )
جهاز  lumea precision plus هو جهاز ليزر منزلي .. يجي مع العلبة : راسين واحد للجسم و الثاني للوجه + شاحن + قطعة قماش للتنظيف
حاليا لي 3 جلسات معه .. و اكيد بس اخلص جلساتي راح اكتب عنه بالتفصيل الممل
للاسف ما اذكر سعره بس بحدود الفين و 500 ريال

جهاز الليزر المنزلي lumea precision plus



كريم كاب 
فاشكول بالثوم 


العلبة الي عندي شوي و تخلص .. ف قلت اشتري وحده ثانية

و للمعلومية ابدا رحيتة مو ريحة ثوم او حتى ريحة مقرفة ..


منظف يومي لفرك البشرة و إزالة الرؤوس السوداء 


كنت محتاجة منظف لبشرتي و للاسف دائما منتجات نفيا ما القاها بسهوله

ف قررت اشتري شي من كلير اند كلير بما انو على ايام مراهقتي كنت استخدم منهم و لا سبب لي مشاكل
مرتاحة معه .. لكن الصراحة من ناحية إزاله الرؤوس السوداء ما هو بذاك الفعالية
ب 31.50 ريال

كريم ORANGE daily


اذكر وحده من البلوقرز مدحت فيه .. حتى اللحظة ما جربته بما اني قاعده اجرب الليزر و لا ابي النتائج تتعارض و لا ادري ايش سببب ايش =))

مرطب بيزلين 

مرطبي المفضل .. م اقدر احكي عنه اكثر من كذا 

BABY OIL

البيبي اويل .. من احد الاشياء الي استغرب و تعجبت منها لاني لقيت كثير بنات يتسخدمونه
بس شريتوه .. صار لي فترة استخدمه ، ما لاحظت شي مميز

كريم واقي من الشمس ب اس بي اف 100 من بايوديرما 

بحكم اني راح استخدم الليزر ف انا اكيد محتاجة للواقي .. كنت حاطة في بالي بايودريما و فيتشي
مرتاحة معه

واقي الشمس ( الغير مرئي ) من بايوديرما bioderma

من صيدلية الدواء 

شامبو و بلسم ب زيت الارغان 

سمعت عليه مدح من هنا و من هناك ( بلوقرز و يوتيوبرز )
للاسف تمنيت اني القى السيروم لكن م لقيته :(
و بما انه بزيت الاركان زاد رغبتي اجربة 
جربته كمن مره .. ما اقدر احكم عليه ، لكن مو كارهته 





من سنتر بوينت 

 the falsies volum' express

the colossal volum' express
smoky eyes 


the turbo volum' express 
waterproof

ههههههه 
ايش رايكم ، دلعت نفسي و شريت كمية مو طبيعيه 
ذا فولسيس مثل ما انتوا شايفين ما فتحتها ..
كولوسال استخدمها استخدام يومي .. لجامعة و كذا 
اما ذا تيربو استخدمها في المناسبات لانها ضد الماء 
ناوية اسوي عن كل وحده منهم تدوينة بالتفصيل .. بس اشتري لي كميرا محترمة :$




قلم شمعي .. في لمعة ( مو شمير) .. بالصعوبة يثبت على الجفن الداخلي .. ثباته على الجفن الخارجي ممتاز و يستمر


من لايف ستايل  
bath brush with scalp massager 

من جهه فرشاة للجسم و من الجهه الثانية لمساج فروة الراس
شريتها عشان ابدا بالتفريش الجاف  و اللي اوردي كتبت تدوينه عنه هنا
ب 12 ريال
حتى اللحظة جزء مساج فروة الراس ما جربته

من ذا بودي شوب 
liquid eyeliner 

كحل سائل .. 3 مل بقيمة 46 ريال
وحده من البنات دايم كان يعجبني رسمها للكحل سالتها و مدحته لي
حتى الان معجبني و راس الكحل مسهل لي الرسم


من نزية 

فرشاة نو تانقل NoTangle 


شريتها بقيمة 54 ريال .. جاء معها عينة من كريم لاصلاح الشعر(ظرف) و عينه من زيت الشعر ( علبة من 10 مل)
استخدمتها كذا مره .. حتى الان ما لاحظت  فيها شي مميز جدا 


من (مو متاكده من وين :$ )
زهرة فيولا 


كنت محتاجة صابون مغربي و وصيت اخوي يجيب ، و جاب لي ذا


بالعلبة ( الصندوق العنابي ) جاء الصابون المغربي + الليفة المغربية + صابون طبيعي بالاعشاب + قناع الطين المغربي

حتى الان ما استخدمت الا الصابون المغربي ..
الصابون الطبيعي مو فاهمه اش الفايدة منه :/




~ توافيق 

اذا في شيء اهملته تفضلِ بالسؤال هنا او 

تويتر هنا
انستقرام هنا 


تدوينات من نفس القسم :

عناية + مكياج 


مفضلاتي للنصف الاول من 2013
______
مشترايتي من بوتس
_____
مفضلات مامتي ♥
____
خططي لعيد الفطر 1434 هـ
____
مشترياتي + انطباعي عن بعض المنتجات
_____
نتيجة تخطيطي لعيد الفطر 1434 هـ
_____
مشترياتي ..
_____
مفضلاتي للنصف الثاني من السنة 2013
____
مشترياتي : مكياج ، عناية ، ديكور
____
مفضلاتي للنصف الاول من 2014
_____
مفضلاتي : منتجات حبيتها في 2015






افكر اوقف اكتب عن مشترياتي و اركز على كتابة رايي بالمادة الي شريتها 
رايكم ؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥