Yoga Camp مخيم يوقا

السلام عليك و على كل من اتبع الهُدى










Yoga Camp مخيم يوقا 


حياكم الله
اذا متابعيني من زمان تعرفون اني من عشاق اليوقا
و هذه كل المواضيع اللي كتبت عنها ب تجربتي مع انظمة و مدربين مختلفين :

The 14 Day Yoga Shred Challenge with Sadie Nardini

30 Days of Yoga With Adriene

Yoga 10 Days Challange تحدي يوقا لعشرة ايام



التحدي هذا من تصميم Adriene ادريان .. سبق طبقت معها نظام من قبل



معلومات عن Yoga Camp مخيم يوقا 

المدرب/ة : ادريان
مدة التحدي : 30 يوم
 المستوى المحدد : كل المستويات
مدة التمرين : تختلف من فيديو لاخر ما بين 15 دقيقة حتى 51 دقيقة


مميزات Yoga Camp مخيم يوقا  

بالنسبة ل ادريان ما يميز هذا التحدي عن سابقه - مثلا- او عن اي تحدي آخر هو استخدام المانترا او التوكيدات
المانترا هي عبارة من اصل سنسكريتي تعني أداة العقل

خلال التحدي كل يوم استخدم مانترا مختلفة على سبيل المثال لا الحصر :

انا اتقبل

انا اصنع

انا احتفل

انا ايقظ

انا مدعوم/ة

و غيرها كذا. و بطريقة ذكية - برايي - خلال التمرين و بالوقت المناسب تذكرنا بالمنترا لهذا اليوم.

ليه وجود المانترا ؟

لان حديث النفس و الافكار عن الذات هي المؤثر الاكبر في اداء اي شخص ، تحديدا هنا في الرياضة.

تجربتي مع Yoga Camp مخيم يوقا  


ك بداية اول ما لفت انتباهي لهالتحدي هو وجود المانترا فيه. و مثل ما سبق قلت بطريقة ذكية ادريان كانت تعززه خلال التمرين.
ف مثلا وقت ما تمرين ممكن يكون نوعا ما صعب في اليوم الاول كانت تكرر تذكروا مانترا اليوم ، انا اتقبل !
و بنفس الطريقة للايام الباقية

لكن اعتقد الجزء اللي حبيته اكثر شي هو انها ركزت ركزت ركزت على اهمية التنفس ، العيش باللحظة و مراقبة الجسد. تاثير هالشي علي صار اني اكثر وعي بجسدي من قبل. و اعرف يمكن هذا شي غريب بالنسبة للبعض ... بس امور مثل طريقة جلستي طريقة تنفسي طريقة مشيي صرت اكثر وعيي فيها من قبل.

المزعج بالنسبة لي كان ان اوقات المدة تكون طويلة. اوقات المدربة تجلس تحكي و تهذر و انا مالي خلق او ما عندي وقت لها ههههههههههه اصير امشي الوقت لين تبدا تسوي التمارين.

بشكل عام اعتقد ان هذا التحدي افضل من سابقة بالنسبة ل ادريان.. هذا جدا مناسب للمبتدئين لانه يرجعهم لاسس اليوقا و اللي هي الوعي بالجسد. انصح فيه للكل.

اذا طبقتوا التحدي شاركونا ارائكم



تمارين رياضية 


day shred with Jillian Michaels 30
______
Ripped in 30 with Jillian Michaels
_____
4-Week Ab Challenge تحدي المعدة لمده 4 اسابيع
____
Yoga 10 Days Challange تحدي يوقا لعشرة ايام
_____
30 Days of Yoga With Adriene
____
The 14 Day Yoga Shred Challenge with Sadie Nardini
_____
تجربتي مع 30 day squat challenge
____
Yoga Camp مخيم يوقا
_______
تجربتي مع تمارين جيليان killing buns and thighs


هناك تعليقان (2):

  1. انا من عشاق اليوقا وخصوصا مع ادرين وقدرت اوصل لمستويات جدا عالية وفي حساب تحفيزي لليوقا على تويتر انصحكم بمتابعته @arabyogi

    ردحذف
  2. موضوع مهم وجميل شكرا حنين
    انا مطبقه مع ادريان اليوغا من 3اسابيع تقريبا جميل جدا بس مو كل الحركات اتقنتها بس احاول
    استفدت كثير رغم اني ماتعلمت اللغة

    ردحذف

شاركيني رايك ♥