منتجات خلصتها 4

السلام عليك و على كل من اتبع الهُدى 








بما ان المنتجات كثير و حضرتي من زمان ما دونت بختصر المقدمة و اقول 
اذا حابين تشوفون التدوينات السابقة تلاقونها هنا : 




3D WHITE WHITESTRIPS INTENSIVE PROFESSIONAL EFFECTS


انتهت مدة صلاحيته و انا ما خلصته :$ 
تكلمت عنه بالتفصيل هنا : 

هل راح ارجع اشتريه ؟ 

استبعد ، لاني حاليا مو مستعدة استغني عن الشاي و بالتالي اي كورس تفتيح للاسنان ما راح يفيدني. 
بيتعب اسناني و خصوصا طبقة المينا فيها. 


AFRICAN BLACK SOAP من NUBIAN HERITAGE


ريحته حلوه ، بالنسبة لي تغير عن لوكس 
ما حقق لي المرجو 
حكيت عنه بالتفصيل هنا : 

برجع اشتريه ؟ 
لا ، ما به زود و لا يستحق السعر المدفوع فيه. 

 بينزاك (بنزويل البيروكسيد)


شايفين علبتين ؟! :$ 
عندي علبتين كمان وحده منهم اعطيتهم اختي 
تكلمت عنه بالتفصيل الملل هنا : 



برجع اشتريه ؟ 

اكيد ايه 


NUXE Body-Contouring Serum for Embedded Cellulite

سيروم للسيولايت من نوكس 
تكلمت عنه بالتفصيل ب سبويلي : 

برجع اشتريه ؟ 
لا ، لو يوصلني هدية ما عندي مانع بس ولان استفادتي الاولى لا تكاد تذكر ما اشوفه يستاهل ارجع ادفع عليه. 
اذا قراتوا التدوينة بتفهمون قصدي.


غسول الجسم المضاد للبكتيريا ( عناية ناعمة ) - لايف بوي 


كنت متردده استخدمه بالبداية ، من جهه سوالف مضاد البكتيريا هذه ما تجذبني بالعكس تنفرني
ثانيا قلت دامه مضاد للبكتيريا احتمال كبير انه راح يجفف جسمي .. و هاللي خلاني احرص اني اخذ العناية الناعمة

الى حد ما احس انه ساهم بتخفيف الحبوب بظهري .. لكن مو متاكده ان هو السبب. قاعدة اجرب نوع ثاني حاليا و لا حسيت انه يسوي اي شي للحبوب. مو متاكده اذا هذا السبب فعليا او شي اخر. 

برجع اشتريه ؟ 
يستحق تجربة ثانية.. اتاكد منها هو السبب في " القضاء " على حبوب الظهر والا لا. 
اذا اكتشفت ان هو السبب يستحق تدوينة لحاله ! 

بديل الزيت من بانتين - علاج ملكي للتلف 


هذا ادمان .. ما اعيش بدونه. 
كتبت عنه تدوينة ب سبويلي هنا : 

برجع اشتريه ؟ 
اوريدي عندي واحد و اذا خلص اكيد برجع اشتريه
حجمه كبير يعني يقعد معك 3-6 شهور على حسب قد ايش تغسلين شعرك و قد الكمية اللي تستخدمينها

مبرد الاظافر - ذا بودي شوب 


احسه مشهور و الكل يعرف عنه لذلك ما راح افصل اكثر 
تم استهلاكه على الاخر .. اوريدي عندي واحد ثاني 

Big - Lush 

عندي علبة ثانية مفتوحه ، بالرغم من ان استخدامي لي هالفترة اقل من قبل 
لكن مازلت احبه 
كتبت عنه بالتفصيل في سبويلي هنا : 


زبدة الشيا - بودي شوب 

علبة اخرى تضاف لقائمة العلب اللي سبق خلصتها 
ما شريت لي وحده ثانية للحين .. ابي اخلص الكريمات اللي عندي 
كتبت عنه في سبويلي هنا : 

زيت الدكتور 1 لتغذية الشعر 

كنت استخدمه قبل كم سنة ل تطويل شعري شهر رمضان 
و كتبت عنه اول ما دونت هنا : 

برجع اشتريه ؟ 
صدقا لا ، هالفترة ما لي خلق الزيوت و بالذات سالفة اني اعمله يوم ايه و يوم لا. يبي له اجتهاد و التزام و انضباط و كلهم اتجاه شعري ماهم عندي. 
غير هذا حسيت ان ما في مصادر موثوقة توفره

Passion Struck - Victoria's secret 

جاني هدية ك جزء من مجموعة. 
بالنسبة لي ما حبيت ريحته


برجع اشتريه ؟ 
لا ، ترطيبه مو ذاك الزود و حجمه ما يخدم.


 VIRGIN COCOUNUT OIL , NOW كبسولات زيت جوزهند بكر 


مثل ما كتبت ب منتجات خلصتها 3 
ما استفدت منه شيء 
لا جلد لا شعر لا جسم 

برجع اشتريه ؟ 
طبعا لا 


حمام كريم معالج - ويلا برو سيريز 

صار لي فترة احاول احافظ عليه قد ما اقدر لين استوعبت 
حنين ترا هو موجود هنا لك و اذا ما استخدمتي الباقي راح يخرب او/و تنتهي صلاحيته .. 

حمام شعر بطل .. يذكرني كثير ب حمام ماكاديما 
كتبت عنهم تدوينة ب سبويلي هنا : 


vitamin C skin boost - the body shop 

اكره اكره اكره اكرهههه 
اكره قوامه 
اكره ريحته 
من لحظة شريته لين خلصته و انا اكش في كل مره استخدمه 
ما يقدم ترطيب 
و بما اني ما التزمت فيه ما شفت نظارة 
احس وقت ما احطه اني قاعده احنط بشرتي و انا تدعي علي :) 

برجع اشتريه ؟ 
لاء ! 

زيت اللوز المر - وادي النحل 

تنوعت استخدامتي له ، كلها للبشرة 
مره على وجهي ، مره على جسمي 

برجع اشتريه ؟ 
يمكن .. 

زيت اللوز الحلو - وادي النحل 

استخدمته ل شعري .. مو خلطه عجيبه يعني 

برجع اشتريه ؟ 
يمكن .. 

زيت السمسم النقي - صن كير فارما 

استخدمه ل شعري 
و كمان ك جزء من السحب بالزيت ، تكلمت عن السحب بالزيت هنا : 
زيت السمسم هو الافضل للسحب بالزيت ، على الاقل من ناحية الطعم 

برجع اشتريه ؟ 
يمكن ..


لوشن للجسم sensual musk - نفيا 

ترطيبه لا باس به .. مع انه لوشن 
ريحته كمان مو سيئة 
بنص العلبة ضفت عليه زيت الخزامى لترطيب اكثر .. و حبيت النتيجة مع ان الرائحة ماكانت مره جميلة 

برجع اشتريه ؟ 
استبعد .. عندي مجموعة للحين ما خلصتهم. واذا شريت بشوف لي شي ثقيل بما اننا داخلين بالشتاء


زيت الخزامى  ( اللافندر) - قطوف الوادي للزيوت 

مثل ما قلت .. ضفته على اللوشن
حرفيا ما استخدمته اي استخدام اخر 
مع انو كني اذكر ان ب علبته كان في ورقة بها الاستفادات من زيت الخزامى 
بس وقتها ما همتني .. لاني من الاساس كنت ابي شي ثاااني تماماً 

قلت لامي ابي زيت لافندر عطري .. قامت جابت لي هذا ههههههه تحسبهم نفس الشي. 
ف توهقت انا و اضطرت استخدمته خصوصا انها شرت مجموعة هههههههه 

برجع اشتريه ؟ 
لاء!


شامبو علاج للشعر المصبوغ - بانتين 

كان عندي حتى قبل ما اصبغ شعري احمر 
اذا صدق ظني ف امي اعطتني اياه لانها مو مستفيده منه 
المهم استخدمه 
ما فيه شي مميز .. 
و اللي بتسال هل يفيد للصبغة ، انصحها تشوف هالمقالة : 

برجع اشتريه ؟ 
ما اظن 

شفرة الحلاقة - برسونا 

مفيدة جدا لحلاقة الشعر بالوجة ، خصوصا للنساء 
شفت اشخاص يستخدمونها للحواجب .. بس ما جربت شخصيا 

لسبب او لاخر بطلت اشوفها عند النهدي ( شريتها من عنده ) 
تجي ك مجموعة ثلاث شفرات بالوان مختلفة 

هاللي عندي قلت حدة شفرتها و بدا يتجمع شعر فيها و لا اقدر اطلعه 

برجع اشتريه ؟ 
اذا لقيتها يمكن 


Whitening Soap - Partner love 

استخدمتها ل جسمي .. ما فكرت اقربها من وجهي مع ان الوصف انها للوجة مو للجسم 

صابونه عادية ما تبيض و لا تسوي بطيخ 

برجع اشتريها ؟ 
لا ، اساسا انا ما شريتها من الاساس. جت " هدية " مع منتج ثاني لنفس الشركة 

معجون اسنان كلوس اب 

للحق مو مخلص .. بس اكراما لصحتي قررت اني اتركه 

شركات معاجين الاسنان اقنعتنا من خلال دعايتهم المستمره ان الفلورايد شي جيد للاسنان و لصحتنا و هذا غير صحيح 
الفلورايد مضر ! 
* الموضوع كبير انصحكم تبحثون ب انفسكم *

لذلك حولت الى معجون اسنان خالي من الفلورايد 

wedding Candle - Artemis 

هالشعمه ب 3 ايام خلصت ! 
ريحتها مو قوية .. تناسب اللي يتحسسون من الروائح القوية 
شكلها مميز للحق 
شرتها لي امي من زينة الاحلام ب 10 ريال 

Probiotic Defense - Now 

هالكبسولات يبي لهم تدوينة كاملة 
لان البروبايوتك مبحث جديد .. اللي نجهله عنه اكثر من اللي نعرفه 

برجع اشتريه ؟ 
عندي علبه اوريدي.



و بحمد الله خلصنا 

اي معلومات تفصيليه ترغبون فيها عن اي منتج اسالوني بالتعليقات 
يومكم مبارك






هناك تعليقان (2):

  1. حنين بسألك عن حبوب زيت جوز الهند تحتوي ع جيلاتين بيقولو حيواني اذا عندك خلفيه عن مصدر الجلاتين لاني اساخدمتها وفرقت في بشرتي وشعري ووقفتها بعد ماشكيت في المصدر ممتنه لعطائك

    ردحذف
    الردود
    1. للاسف لا ما عندي فكرة عن مصدره

      حذف

شاركيني رايك ♥