مفضلاتي : منتجات حبيتها في 2015




السلام عليك 













من الامور اللي اتحمس لها نهاية كل سنة هي مفضلات 2015 
اجلس اتفرج على فيدوات اليوتيوب يمكن بالساعات 
اليوتوبرز بالذات تجيهم كمية عروض و منتجات هائلة 
فكون منتج يدخل في قائمة مفضلات سنوية فهذا يعني انه تفوق على 10 منتجات اخرى اذا مو اكثر طلعت هالسنة 

بالنسبة لي اول مره اسوي هالنوع من التدوينات ، مو عارفة ليه 
بالرغم اني اول سنة لي كنت اكتب تدوينة عن مفضلات نصف سنوية 
لكني ما استمريت عليهم 
نشوف اذا السنة الجاية  استمر بالمفضلات السنوية او لا 


* بالمناسبة الترتيب عشوائي تماما *



شامبو ملح البحر BIG  من لش  LUSH 


هالشامبو غير لي شعري180 درجة للافضل 
للحق انا من الاشخاص اللي يشوفون ان الشامبو للتنظيف و بس .. و عشان كذا شريته 
كان بنيتي انه شامبو منقي بما ان فيه ملح 
ما قريت باقي التفاصيل لاني لو قريت ما كنت شريته ، بس الحمد لله اني ما قريت 
المنتج يعطي شعري ترطيب 

بديل الزيت ( علاج ملكي للشعر التالف ) OIL REPLACEMENT  من بانتين PANTENE PRO-V


اول مره جبت سيرته هنا في المدونة في تدوينة : 
استخدامي له حاليا تغير ، صرت اعتمد عليه بس و سحبت على باقي الشلة 
يعطيني الترطيب اللي احتاجه 
و بالمناسبة ما جربت الا هالنوع ، و لا ادري اذا في فرق بينه و بين الانواع الثانية 

عموما ناوية اكتب عن روتين عنايتي بشعري حتى توضح لكم الصورة اكثر 


حمام كريم معالج TREATMENT REPAIR  من  WELLA PRO SERIES 


تذكرون قبل فترة هبت منتجات مكاديميا اللي ضربت اسواقنا
شخصيا من المجموعة ما عجبني الا القناع العميق و الزيت
الحمام المعالج هذا بديل للقناع العميق من ماكيدميا

قطرات من الشباب ، قناع ليلي drops of youth bouncy sleeping mask 


{ اول مره تسمعين ب قناع ليلي ؟ شيكيالعناية بالبشرة : الاقنعة}

اي اعترف مازلت احتفظ فيه بنفس كرتونه
معه معلقة و للحق ما ابيها تتوصخ او تضيع .. كذا اسهل لي
اذا حاسه حالك بشرتك محتاجة تطريب عميق سواء بسبب جفاف او عطش ، هذا لك
للمنتج سلبيات ، على المدى الطويل من الاستخدام .. مو هنا مكان التفصيل فيها
له تدوينة كاملة بالطريقة



قناع الذهب المنزلي 


كتبت عنه بسبويلي
{ تدويناتي مع سبويلي }
الطريقة نزلت علي الهام 
وقتها كنت ابي استخدم الكركم بس بنفس الوقت كل الوصفات الموجوده تقلب لون وجهي
انا درجة لون بشرتي ( الاندرتون يعني ) طبيعي ، يعني لما اضيف الكركم يطلع لوني زيتوني 
ابدا منظر مو جميل ، بنفس الوقت ماهو منطق اجلس ربع ساعة افرك و افرك و افرك بوجهي عشان اللون يختفي 
المهم نزل علي الالهام اني ادمجه مع العسل ، عاد تعرفون انا من محبين العسل ك قناع و سبق حكيت عنه هنا 
ضبطت الوزنية للعسل و الكركم و نتائجة اكثر من مرضية 
كتبت عنه هنا 


كريم و سيروم وايت اوبجكتف النهاري المفتح WHITE OBJECTIVE CREAM + SERUM  من بايوديرما BIODERMA



هالثنائي من المفضلين عندي 
للحق ما جربت غيرهم ، لكن نتائجهم فعالة 
و انا شخصيا ماركة بايوديرما من الماركات المفضلة عندي 
كتبت عنهم بالتفصيل هنا 
و هنا 


مقشر GEL GOMMANT PURIFIANT من بايوديرما BIODERMA

واحد من افضل المقشرات اللي جربتها
يقشر لك صح و بنفس الوقت ما هو قاسي على البشرة




سيروم DOUBLE-LASH  لرموش اطول و اكثر كثافة و قوة

* عذرا نسيت اشمله بالصورة *
بالطريق في تدوينة مفصله عنه 
احبه لانه اعطاني كثافة و قوة لرموشي 
وقت ما تنزل المقالة راح احط الرابط هنا 
* عسى اتذكر *

علاج فولتين فارما لتحفيز طول و كثافة الرموش و الحواجب 

* عذرا نسيت اشمله بالصورة *
المنتج حبيته استخدمه قبل دبل لاش 
اكثر شي حبيته في هو تطويل رموشي ، بالرغم من اني واجهت بعض " المصاعب " معه 
كتبت عنه بالتفصيل هنا 



ماء الورد ك تونر 

واحد من اكثر الامور اللي تعطي البشرة نور 
سبق حكيت عنه بانستقرامي للجمال 
الدباجة كاملة : 
واحد من اقدم المواد للتجميل و أكثرها تواجداً بطل اليوم هو ماء الورد 🌸 تكلمت عن فائدته قبل في تدوينة الاستعداد للعيد ( و الي بالمناسبة رابطها ما زال في البايو ) أهم ميزة لاستخدام ماء الورد هو انه ينور البشرة ، البشرة منظرها يصير يفتنْ بجد 😻😻😻 بغض النظر عن لون و درجة لون بشرتك ، بتلقين وجهك ينور ... تحسون تاثيره سحر من جمالة 😍 اهم عيب فيه هو انك بحاجة لاستخدام متكرر له ، يعني خلال اليوم ٦، ٧ مرات بالقليل تبخين على وجهك بكرم منه🙈 ( و تتركينه ينشف طبيعي ) هذا غير انك لازم تستمرين عليه حتى تحافظين على النتيجة 😭😀 شخصيا ما استخدم نوع محدد او شركة معينة لماء الورد ، اما بالنسبة للعلبة فهي بلاستيك بخاخ ، للاسف ما اعرف وين تتواجد . . من فيكم هو جزء من روتينها اليومي ؟ تفضلون ماركات معينة وإلا مثلي تخمون اي ماركة ؟
A photo posted by حنين (@aroundfog.beauty) on



ماسكرا PRETTY CURLING MASCARA من FLORMAR 



اذا دخلتوا على تدوينات مفضلات 2013 اللي قلت عنها في المقدمة
بتلاقون ان جبت سيرة المسكرا الصفرا من ميبلين ، للحق طوال الفترة اللي طافت ما اعجبني غيرها
لكن خلال هالسنة طحت لي على ذي اعجبتني مره 
للحق حاليا طبيعة رموشي تغيرت عن 2013 ، فرق شاسع 
الحين اطول و اكثر كثافة و السببب هو سيروم دبل لاش و فولتين 


راح اكتب عنها تدوينة مفصلة 
اذا في امور معينة تحبون تعرفون عنها خبروني 

كونسيلر فت مي من ميبلين

تغطيته رائعه ، لكنها مو 100% 
اقرب للطبيعيه ، ناويه اكتب عنها تدوينة تفصيلية 
اذا في امور يهمك تعرفون عنها تحديدا عن هالكونسيلر خبروني بالتعليقات 


زبدةالجسم  شيا من ذا بودي شوب SEA BODY BUTTER


للحق مو متاكدة اذا اول تجربة لي معها في 2015 او 2014
معليه مشوها لي
ترطيبها غني ، ريحتها تهوس ( اكيد يعتمد على النوع اللي تاخذينه )
العيب الوحيد اللي فيها هو ان الكمية قليلة مقارنة بالسعر
بالنسبة لي تقريبا اخلصها خلال 3-4 اسابيع
مقارنة بباقي الكريمات اللي عادة استخدمها ذي تخلص بسرعة
و هالشي دايما يخليني ادور ل بدائل ارخص لها ، لكن بدون فائده
اذا تعرفون شي يوازيها بالمزايا خبروني



ممسحة المكياج makeup eraser

اعترف اول مره سمعت عنها كنت جدا مشككة ، لحتى ما جربتها شخصيا و وقعت في حبها
كتبت عنها بالتفصيل هنا
انطباع || ممسحة المكياج makeup eraser






الغسول الحميم GYN - PHY من URIAGE 

اول مره سمعت عنه من منى ال مرزوق
و اذكر كثير كانوا يشتكون ان سعره غالي
الكمية اللي في المنتج تكفيك لسنة قدام
و بالاساس الغسول الحميم ما يستخدم بشكل يومي
المنتج ريحته تهوس
جد اوقات ودي لو استخدمه لكل جسمي




عطر ريما من الماجد للعود 

عطر ثقيل ، مناسب للجمعات و السهرات
العود واضح فيه
لكن بنفس الوقت ماهو مثل ريحة عطور الجدات
* حساسيتي للروائح القوية خافه ملاحظين ؟*

عطر فيري روز FERRE ROSE 

عطر نسائي ناعم
مقارنة ب ريما فهو اخف ، بالاساس لان ما فيه عود
حاولت اوصف اكثر بس للاسف ما اعتبر نفسي شاطرة بوصف العطور و الروائح


شموع Beijing Candleman Candle Co., Ltd


كتبت عنه بمنتجات خلصتها ، هنا :
منتجات خلصتها 3


شمعه - بانجالو رقم 9


كتبت عنها ب منتجات خلصتها ، هنا : 
كل الشمعتين ما رجعت شريتهم لاني ابي اخلص الشموع اللي عندي




ارجع اذكر هذه " اكتشافتي" لهالسنة
في امور صار لي سنين احبها مثل :

انطباع || اساسي المفضل : استي دبل وير Estée Lauder double wear foundation
فكس بلس + FIX من ماك
سنتيليتنغ باودر وشمع الحواجب ) من مكياجي



شاركوني بمفضلاتكم للسنة اللي فاتت



منتجات خلصتها 

منتجات خلصتها 1 Empties
_____
منتجات خلصتها 2 *
_____
منتجات خلصتها 3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركيني رايك ♥