انطباع | كريم وايت اوبجكتف النهاري المفتح من بايوديرما





سلامٌ على من اتبع الهُدى 










بصراحة فخورة بنفسي اني من بدت هالسنة و انا مازلت ملتزمة بخطتي للعام هذا 

منتج هالتدوينة هو منتج تعرفت عليه السنة الي فاتت و لي له تقدير عظيم 









بالمناسبة بامكانك الحصول على جديد التدوينات بالضغط على زر "انضام لهذا الموقع "







وصف المنتج :



  • White Objective Cream offers optimum preventive, anti-spot and lightening efficacy, thanks to the action of the W.O.®patent which acts on the main biological mechanisms responsible for skin pigmentation.
  • Vitamin C, which is gradually released for long-lasting action, reduces the number of melanin pigments in the epidermis.
  • Anti-UVA-UVB filters protect from solar radiation to prevent new pigmentation (SPF 27 - UVA 14).

  • Fragrance-free
  • Hypoallergenic
  • Specifically formulated to respect the most sensitive skin


بفضل اختراع    W.O.®  هذا الكريم يوفر حماية مثالية ، مضاد للتصبغات و تاثير مُفتح حيث يعمل على الالية البيولوجيه المسؤولة عن التصبغات في البشرة 

فيتامين سي يعمل تدريجيا على تاثير طويل المدى ، ليقلل عدد صبغات الميلانين في الادمة
مضادات تعمل من اشعة الشمس ليقي من تكون تصبغات جديدة 

خالي من الروائح العطرية 
لا يسبب الحساسية 
مصمم خصيصا للتعامل مع اكثر البشرات حساسية 

المكونات :



AQUA/WATER/EAU, DICAPRYLYL CARBONATE, OCTOCRYLENE, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, DIMETHICONE, DIPROPYLENE GLYCOL, ALUMINUM STARCH OCTENYLSUCCINATE, ASCORBYL GLUCOSIDE, PTFE, ARACHIDYL ALCOHOL, BUTYLENE GLYCOL, GLYCERYL STEARATE, PEG-100 STEARATE, BEHENYL ALCOHOL, NIACINAMIDE, ANDROGRAPHIS PANICULATA LEAF EXTRACT, GLYCYRRHIZA GLABRA (LICORICE) ROOT EXTRACT, LYSINE AZELATE, HEXAPEPTIDE-2, MANNITOL, XYLITOL, RHAMNOSE, FRUCTOOLIGOSACCHARIDES, LAMINARIA OCHROLEUCA EXTRACT, ARACHIDYL GLUCOSIDE, AMMONIUM ACRYLOYLDIMETHYLTAURATE/VP COPOLYMER, XANTHAN GUM, PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-TBUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE, SODIUM METABISULFITE, CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE, SODIUM HYDROXIDE, DISODIUM EDTA, METHYLPARABEN, ETHYLPARABEN, PHENOXYETHANOL.






شكل العبوة 





العبوة من البلاستيك 
المنتج يخرج من خلال ضغاط ( للاسف نسيت اصوره ) 
حجم العبوة 30 مل فقط ! 


تعليمات الاستخدام 


Morning - 7 days a week
  • Apply White Objective Cream on your perfectly cleansed face and neck.
  • You can use it locally on pigmentation marks.

يستخدم في النهار - 7 ايام في الاسبوع 

يوضع الكريم على بشرة وجة و رقبة نظيفة تماما 
بامكانك استخدامه موضعيا على آثار التصبغات  التصبغات 


انطباعي 




قبل ما ابدا برايي عنه مهم اني احكي كيف اصلا قررت اني اشتريه من الاساس كوني وحده تدعم المنتجات الطبيعية ، و هالدباجة يمكن تتكرر في اكثر من تدوينة 
اذا ما يهمك السبب تجاهي تماما المقطع التالي :)) 


تقريبا بنص السنة الي فاتت بدات تطلع لي حبوب غريبة ، و اقول عنها غريبة لان بالنسبة لي اول مره بحياتي تطلع لي حبوب مثل كذا ، ما كان مؤلمة ، لكن لونها كان غامق ، قريبة للون البني تقريبا ، كانت تمتد على خط الحنك و شوي بالخدين بالمنطقة الي عادة نسوي فيها كنتور ، مثل ما سبق حكيت بتدوينة حبوب بوجهك؟ اعرفي الاسباب كل شي يصير لسبب ، بالنسبة لي كان في 4 متهمين كنت شاكه فيهم ، كنت قبلها بشهر بداية بروتين عناية طبيعي و شكيت فيه ، كنت كمان شاكة بان الليزر المنزلي هو السبب ، كنت كمان شاكة ان بخاخ للشعر هو السبب و كان في متهم رابع بس ما اذكر شنو ، طبعا خلال الفترة ذي صديقي الصدوق كان قناع العسل الي سبق حكيت عنه ،  لكن الحبوب كانت اعند من اي شي عرفته ، اول شهرين كنت معتمده على العسل بس الحبوب ما تزحزحت من مكانها ابدا ! و هالشي ازعجني .. جلست فترة وقف كل المتهمين و استمريت بالعسل بس برضوا ما في فايدة ، وقتها قررت انو ابحث عن منتج يناسبني ، بنفس الوقت ما كنت ابي الجا للعلاجات القوية الي اعتبرها مدمرة ، بحثت و بحثت و بحثت و لقيت وحده كتبت عن منتج اليوم ، شريته و استعملته ... ما عرفت المتهم او السبب الرئيسي لهالحبوب الا قبل بداية هالسنة ... يعني تقريبا في فترة 5 شهور و انا بدات علاج نفسي بهالمنتجات ، لا و ازيدكم من الشعر بيت .. مره قررت اني ازيد شغلة بروتيني و فعلا طبقت مثل شفت و سمعت و قريت ... اليوم الثاني كان وجهي كله حبوب ....
المسبب الرئيسي كان الليزر لكن ما كانت غلطته كان غلطتي انا ، قررت اني استخدم راس الجسم على وجهي بدل من استخدم الراس المخصص للوجة ... طبعا حق الجسم كان اسرع لي من راس الوجة ( اذا ما تدرين وش احكي عنه شيكي على تدوينة الليزر المنزلي هنا  و بيصير عندك فكرة اوضح ) طبعا للاسف المجرم ما عرفته الا قبل فترة من بداية السنة ..

 ف خلال هالفترة الي استخدمت فيها هالمنتج كنت ما اعرف السبب و كررت الجريمة اكثر من مرتين بحق بشرتي 


اذا قريتي قصة حياتي ف شكرا لك :))


طبيعة بشرتي 
هي مختلطة بمعنى منطقة الجبهة و الانف و الذقن دهنية و منطقة الخدين منطقة جافة ... بشرتي خلال فترات الشتاء تزداد جفاف ، احيانا حتى المناطق الدهنية فيها تصير جافة ، تتاثر بشكل واضح مع معدل شربي للماء بمعنى ان يبين عليها الجفاف بشكل ملحوظ بالنسبة لي على الاقل ، غير حساسة ، عشرينية ، تميل لظهور الحبوب في الجبهة
^ اتوقع غطيت كل شيء 



المنتج كنت استخدمه مرتين باليوم ، قبل ما اروح الدوام و بعد روتيني الليلي قبل ما انام 
المنتج هو اصلا مكتوب مره وحده .. بس انا استخدمته مرتين ! 

المنتج فعلا مثل ما هو موصوف من قبل الشركة ، بدون روائح ، ما يسبب حساسية ، من ناحية هل يناسب البشرة الحساسة او لا انا بشرتي مو حساسة ف ما اعرف 

استخدمت المنتج خلال الفترة الي ما كنت اعرف فيها المسبب الرئيسي للحبوب ، و خلال الاستخدام امتنعت عن استخدام قناع العسل مع ان هالشي كان يزعجني مره .. لكني بغيت اتاكد ان تاثير التبيض تاثيره هو لحالة 

برايي المنتج ما يكفي انه يغطي الوجه و الرقبة كاملين ... اذا حابة تغطينهم ك كل تحتاجين تضغطين ضغطتين في بداية شرائك للعلبة و يمكن 3 على نهايتها :/ 

عموما بالنسبة لي الاهتمام كان موضعي .. منطقة الحنك و شوي من الخدين مثل ما سبق قلت و احيانا كنت احط على جبهتي
 ( جبهتي ارض معارك خصبة :)) اللهم لا اعتراض ) 

^ لحد يفهم غلط ، كون عندي حساسية من اللاكتوز فاني اذا اكلت اي شي يحتوي على حمض اللاكتوز جبهتي تتاثر ، طبعا عالم اليوم قائم على الحليب و الجبنة .. نص الاكلات الي تحبها الناس فيها هالشيئن او احدهم .. ومن يروح فيها؟ انا :( 


نرجع للموضوع ... خلال شهرين من الاستخدام خفت اثار الحبوب بوجهي بنسبة تزيد عن 70% ! 
شخصيا اعتبر هالشي جدا جبار  ، ليه؟

1- المنتج اقدر استخدمه باي وقت .. يعني مو اخاف استخدمه بالنهار عشان ما يعطيني تاثير عكسي 

2- المنتج ما سبب لي تقشرات في البشرة .. مثل ما كان راح يصير لو استخدمت رتن اي او اي مشتقاته 

3- المنتج ما حسس لي بشرتي ، يعني لو مجربة "منتجات طبيعية" مثلا ليمون .. بشرتك بتقلب حساسة حتى لو كانت دهنية و من اسمك البشرات و هالشي ينطبق على غالبية المنتجات من هالنوع

4- المنتج ما له رائحة ، يعني احطه و اطلع و لا اخاف احد يشم شي 

5 المنتج ما له لون ، يعني احطه و اطلع و اخاف احد يعلق - سواء قدامي او راي - في اثر ابيض على بشرتك 


6- المنتج في اقل من 3 شهور اعطى نتيجة فعالة و مرضية ... بالنسبة لي اشوف 3 اشهر هي المدة الي تحكمين فيها اذا المنتج صح او لا .. ما تقدرين تحكمين من اسبوع او شهر او شهرين بكثير من المنتجات !


بالمناسبة المنتج لونه ابيض على حليبي ... شبة مخلص الي عندي و مو متذكره اللون صح ، اللعلبة الي مصورتها محتفظه فيها لهالتدوينة :)) 


المنتج ايضا استخدمته على المنطقة بين الصدرين cleavage يسمونه ، هالمنطقة من ايام ما كنت بابتدائي كان فيه عندي تصبغات ... امي كانت معطيني قطعه لبس داخلي ، المهم اني وقتها حبيت الخامة خصوصا انه كان ناعم و شكله فخم و لبسته 3 ايام وراء بعض .. عاد عند منطقة الكليفج سبب لي تصبغ ، بالرغم انه بالغالب ما يبين و الكثير يمكن يحسبونه اثر ظل ... لكني قلت لحالي خلينا نستكشف و نشوف ... و فعلا  استمريت عليه بنفس فترة علاجي لاثار تصبغات الحبوب ... و حزروا شو ؟

الاثر اختفى تماما 100% ! 
انا بنفسي انصدمت 
حتى كانت المدة الزمنية اقل من شهرين 

الكريم هذا بالنسبة لي معجزة حية على الارض ... حتى الان شريت منه علبيتين و شبه مخلصين ، لولا اني اجرب منتجين ثانيات من نفس الخط كان شريته علبة ثالثه و رابعه كمان 

حطوا في بالكم ان المنتج هذا علية صورة شمس ! 

في واحد ثاني عليه صورة قمر يختلف عنه ... حاليا قاعدة استخدمته و راح احكي عنه في اقرب وقت بتدوينة منفصلة 


ادري بتوصلني اسئلة عن هل ينفع لتفتيح الرقبة ، المفاصل ، الركب ، المناطق الحساسة ... اجابتي هي ما ادري
صدقا كوني ما جربته على هالمناطق فانا ما ادري 


إذا سبق جربتيه انت على مناطق و نفع معك اكتبي تعليق هنا او راسليني 

منتج اعطيه 10/10 


عناية بالبشرة




__________
_________
_____
___
____
____
_____
____
_____
______
____
____
____
____
_____
_______
______
_____
______
_____
_________
____
____
____________
_____
_____
______
_____
____
________
______
____
_____
______
____
_____
______
____
_____
______
______
_____
_____
_____
______
______
____
_______
_______
_____
_____
______
_____
___________
______
________

_؛_______

____

_____


_____

~ توافيق 

هناك 4 تعليقات:

  1. فعلا عن تجربة أفضل كريم تفتيح طبيعي جربته وأحاول البحث عن بديل أرخص له ولم أجد إلى الآن
    أنا أيضًا كنت أستخدمه بالصبح وبالليل رغم ان كان عندي السيروم ^^"
    كتبت من فترة عن تجربتي معه هو والسيروم الليلي على مدونتي إذا تحبي تطلعي عليها :)

    ردحذف
    الردود
    1. السيروم قاعدة استخدمه حاليا و راح اكتب عنه باذن الله
      اكيد يسعدني اطلع عليه

      ~ توافيق

      حذف
  2. يعطيك العافية عالريفيو والاسلوب المشوق 😍
    كم سعره الله يعافيك

    ردحذف

شاركيني رايك ♥