انطباع | سيروم وايت اوبجكتف المفتح من بايوديرما



سلام على من اتبع الهُدى 









بالمناسبة هذا المنتج الثاني من خط وايت اوبجكتف لبايوديرما
 الاول حكيت عنه هنا 







وصف المنتج :



  • White Objective Serum offers optimum preventive, anti-spot and lightening efficacy, thanks to the action of the W.O.®patent which acts on the main biological mechanisms responsible for skin pigmentation.
  • Vitamin C, which is gradually released for long-lasting action, reduces the number of melanin pigments in the epidermis.
  • The intense peeling action of glycolic acid activates the elimination of cells loaded with pigments.
  • Fragrance-free
  • Paraben-free




المكونات :



WATER (AQUA), ALCOHOL DENAT., GLYCOLIC ACID, SODIUM HYDROXIDE, ASCORBYL GLUCOSIDE, BUTYLENE GLYCOL, NIACINAMIDE, LYSINE AZELATE, ANDROGRAPHIS PANICULATA LEAF EXTRACT, GLYCYRRHIZA GLABRA (LICORICE) ROOT EXTRACT, HEXAPEPTIDE-2, RHAMNOSE, MANNITOL, XYLITOL, FRUCTOOLIGOSACCHARIDES, AMMONIUM ACRYLOYL DIMETHYLTAURATE/VP COPOLYMER, HYDROXYETHYLCELLULOSE, POLYSORBATE 20, SODIUM METABISULFITE.






شكل العبوة 




مثل شكل عبوة الكريم من هذا الخط 
العلبة بلاستيكيه 
بضغاط ( كما هو موضح بالصورة ) 
30 مل فقط !



يلاحظ ان الاختلاف عن الكريم هو حجم الصندوق/الكرتون الذي يحويه .. حيث انه اكبر 
الاختلاف الاخر هو رمز الهلال الموضوح على العلبة 




السبب في كبر حجم الكرتون هو ان المنتج يحتوي على كبسولة فيتامين سي ( رقم 2 في الصورة العلوية ) 

و التي تضاف الى باقي المنتج في العلبة ( صورة رقم 3 )
و ثم تهز العلبة ليتمزج المحلول ( صورة رقم 4 ) 

و ثم يوضع الضغاط و يغلق ( صورة رقم 5 )


تعليمات الاستخدام 


Evening
  • Apply White Objective Serum before your usual overnight treatment, on your perfectly cleansed face and neck.
  • Can be used locally on pigmentation marks.
  • Avoid the eye contour area. After application, you may feel slight tingling sensations. This is normal and is related to the presence of concentrated active ingredients for optimum effectiveness. The serum may become tinted during use.


انطباعي 


نبدا بقصة حياتي ليش بدات باستخدام هالمنتج : 

تقريبا بنص السنة الي فاتت بدات تطلع لي حبوب غريبة ، و اقول عنها غريبة لان بالنسبة لي اول مره بحياتي تطلع لي حبوب مثل كذا ، ما كان مؤلمة ، لكن لونها كان غامق ، قريبة للون البني تقريبا ، كانت تمتد على خط الحنك و شوي بالخدين بالمنطقة الي عادة نسوي فيها كنتور ، مثل ما سبق حكيت بتدوينة حبوب بوجهك؟ اعرفي الاسباب كل شي يصير لسبب ، بالنسبة لي كان في 4 متهمين كنت شاكه فيهم ، كنت قبلها بشهر بداية بروتين عناية طبيعي و شكيت فيه ، كنت كمان شاكة بان الليزر المنزلي هو السبب ، كنت كمان شاكة ان بخاخ للشعر هو السبب و كان في متهم رابع بس ما اذكر شنو ، طبعا خلال الفترة ذي صديقي الصدوق كان قناع العسل الي سبق حكيت عنه ،  لكن الحبوب كانت اعند من اي شي عرفته ، اول شهرين كنت معتمده على العسل بس الحبوب ما تزحزحت من مكانها ابدا ! و هالشي ازعجني .. جلست فترة وقف كل المتهمين و استمريت بالعسل بس برضوا ما في فايدة ، وقتها قررت انو ابحث عن منتج يناسبني ، بنفس الوقت ما كنت ابي الجا للعلاجات القوية الي اعتبرها مدمرة ، بحثت و بحثت و بحثت و لقيت وحده كتبت عن منتج اليوم ، شريته و استعملته ... ما عرفت المتهم او السبب الرئيسي لهالحبوب الا قبل بداية هالسنة ... يعني تقريبا في فترة 5 شهور و انا بدات علاج نفسي بهالمنتجات ، لا و ازيدكم من الشعر بيت .. مره قررت اني ازيد شغلة بروتيني و فعلا طبقت مثل شفت و سمعت و قريت ... اليوم الثاني كان وجهي كله حبوب ....
المسبب الرئيسي كان الليزر لكن ما كانت غلطته كان غلطتي انا ، قررت اني استخدم راس الجسم على وجهي بدل من استخدم الراس المخصص للوجة ... طبعا حق الجسم كان اسرع لي من راس الوجة ( اذا ما تدرين وش احكي عنه شيكي على تدوينة الليزر المنزلي هنا  و بيصير عندك فكرة اوضح ) طبعا للاسف المجرم ما عرفته الا قبل فترة من بداية السنة .. المجرم ما عرفته الا من بعد مرور اسبوعين او ثلاثه من بدء استخدامي لهالسيروم 




طبيعة بشرتي 
هي مختلطة بمعنى منطقة الجبهة و الانف و الذقن دهنية و منطقة الخدين منطقة جافة ... بشرتي خلال فترات الشتاء تزداد جفاف ، احيانا حتى المناطق الدهنية فيها تصير جافة ، تتاثر بشكل واضح مع معدل شربي للماء بمعنى ان يبين عليها الجفاف بشكل ملحوظ بالنسبة لي على الاقل ، غير حساسة ، عشرينية ، تميل لظهور الحبوب في الجبهة
^ اتوقع غطيت كل شيء 


~~~***~~~



هالمنتج ما كان عندي اي نية اني استخدمه .. لكني لاني لما طلبت اول مره ( اقصد طلبت كريم وايت اوبجكتف ) ، ما رحت انا ، راحت ماما و بما انها شكت قررت تقش لي الاثنين ... 
فوق 4 شهور كنت حاطته بالدرج و لا حتى فكرت استخدمه .. خصوصا اني كنت مرتاحة على الكريم 

خلص الكريم .. كنت بين خيار اني اشتري او اني احلل فلوس ذا :)) 
طبعا قررت احلل الفلوس 

المنتج له نسبيا رائحة .. لكنها مو قوية و لا تستمر، بالنسبة لي نعيم ان ريحته مو ريحته حمضيات الي كل منتج ينقال عنه مفتح يحطون به هالريحة 
 لون المنتج شبة شفاف 
قوامه مثل قوام اغلب السيرومز .. كثيف 
المنتج يجفف البشرة نوعا ما ، تحتاجين بعده تحطين كريم مرطب او سيروم مرطب ... المهم تحتاجين ترطيب 
المنتج كمان يجف بسرعه .. يعني تضغطين و بسرعه توزعين 

المنتج يستخدم بالليل بس 
تحطينه بالنهار .. بدل ما يفتح اثار التصبغات يقول يحرقها لك و تسمر و يحرق لك البشرة و تصير حساسة .. مو قاعده اقول هالحكي  عشان اخوف بس عشان محد يستهين بالموضوع و يجيب العيد بنفسه بعدين يدعي علي :/ 

بالوصف تكلموا عن تاثير الحمض الي فيه و ان يعمل على التقشير ، شخصيا ما لاحظت اثار تقشير مباشرة على جلدي ، لكن من فترة لفترة احس جلدي ملمسة غريب علي و لما افركه يبدا يطلع لي قطع مثل القطع الي تطلع من الجسم لما تسوين حمام مغربي .. يمكن لو ما اسوي هالحركة كان بين على وجهي اثار التقشير .. ما ادري ؟

استخدمه بالليل .. يعني مره وحده باليوم 
و استخدام موضعي 

نجي للتاثير .. نفس المنطقة السابقة ؛ شوي من الخدين و على خط الحنك 
اقدر اقول خلال شهر من استخدامي لحالة خفت الاثار بنسبة 70% -80%

مقارنة بالكريم يعتبر هالمنتج اقوى ما في شك 


لكن ك كلمة حق مازلت افضل الكريم عليه و ان كان ياخذ مني وقت اطول 
بالنسبة لي السلامة و الضمان خلال عملية التفتيح اهم من سرعه ظهور النتيجة 

اعطي المنتج 8/10 

نقصته لانه يقيدني بوقت استعمالة 
و بسبب حاجتي لكريم مرطب بعده .. تمر علي ايام م عندي وقت و لا خلق احط كريم مرطب ،
، يب انا مهمله من ناحية الكريم المرطب عشان كذا ما استغني عن قناع العسل ،
 هالاقل بكريم وايت اوبجكتف كنت اقدر انام مرتاحة ، هذا الاحظ تاثير الجفاف على بشرتي 


عناية بالبشرة




__________
_________
_____
___
____
____
_____
____
_____
______
____
____
____
____
_____
_______
______
_____
______
_____
_________
____
____
____________
_____
_____
______
_____
____
________
______
____
_____
______
____
_____
______
____
_____
______
______
_____
_____
_____
______
______
____
_______
_______
_____
_____
______
_____
___________
______
________

_؛_______

____

_____


_____


~ توافيق 

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    يسعد مسائك ..
    عندي سؤال !
    أستخدمه بس على الآثار ولا عادي على كل الوجه ؟
    وهل هو يناسب البشره العاديه والمختلطه الى جافه ؟
    وهل اذا نشف أقدر أحط فوقه كريم مرطب ؟

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام
      الافضل على الاثار بس ، تقدرين تحطينه على كل الوجة لكني اشوف هذا سوء استخدام ، يعني بالاخير هو الهدف منه يتفتح الاثر ما راح يغير لون بشرتك بشكل عام عشان تحطينه عليها كلها.
      يناسب كل انواع البشرة
      اي تقدرين تحطين فوقه اللي تبين

      حذف
    2. شكراً مره يا حبي لك 😿❤️

      حذف
  2. موضوع جميل فتحتي عيوني على منتجات بيوديرما حابه ابحث اكثر عن الموضوع لكن حاليا قاعده استخدم الاكريتين من كثر المدح الي سمعته من دكاترة الجلدية وما اتوقع ينفع اخربط بالمنتجات

    ردحذف

شاركيني رايك ♥