رول أون للعينين - غارنييه


السلام عليك و على كل من اتبع الهُدى







رول أون للعينين لتفتيح البشرة - غارنييه



وعود رول أون للعينين لتفتيح البشرة - غارنييه


حل تفتيح متكامل لمحيط العينين
تركيبة مميزة غنية بالكافيين والبروفيتامين بي5 المعروف بخصائصه المحفزة للدورة الدموية، كما يعمل على تفتيح البشرة وزيادة إشراقها.


المصدر

مكونات رول أون للعينين لتفتيح البشرة - غارنييه 



Aqua/Water, Butylene Glycol, Glycerin, Aluminum Hydroxide, Biosaccharide Gum -1, C13-14 Isoparaffin, Caffeine, Caprylyl Glycol, Disodium EDTA, Escin Guanosine, Hydroxyproline, Imidazolidinyl Urea, Laureth-7, Methylparaben, Mica, Panthenol, Polyacrylamide, sodium Hyaluronate, Xanthan Gum ( F.I.L. B32720/1)



طريقة استخدام رول أون للعينين لتفتيح البشرة - غارنييه


كما هو موضح بالاعلان



تجربتي مع رول أون للعينين لتفتيح البشرة - غارنييه 


المنتج نسبيا قديم ، و صار له فترة طويله عندي


المنتج من اول ما نزل عندما قليل اللي مدحوه ، تصحيح ما شفت احد مدحه عندنا للهالات السوداء
وقتها مسحبوتكم ما طقت بالباقين خبر ( لو ارجع بالوقت اجبر نفسي اسمع لهم ) و شرت المنتج
مدري بالضبط كيف وقتها كنت افكر بس قلت لنفسي اكيد هم استعملوه غلط و أنا اللي بستعمله صح ههههههههههههههههههههه
😢😢😢


ريحة المنتج مو سيئة ، مقارنة بباقي منتاج غارنييه اللي نهائيا ما احب ريحتها

المهم لما شريت المنتج و استخدمه ، بالعجلة الموجوده في جهه كانت تنغزني و انا امرره على وجهي
و النغز بصراحة موجع .. مو لدرجة ان البشرة ادمت .. بس التجربة سيئة

من ناحية فعالية المنتج اتجاه الانتفاخ .. انا ما عندي انتفاخ حول العيون او اول ما اصحى من النوم لذلك ما اقدر افيدكم من هذه الناحية

اما من ناحية الهالات السوداء ف ما يسوي شي .. و لا حتى 1% !



عناية بالبشرة




__________
_________
_____
___
____
____
_____
____
_____
______
____
____
____
____
_____
_______
______
_____
______
_____
_________
____
____
____________
_____
_____
______
_____
____
________
______
____
_____
______
____
_____
______
____
_____
______
______
_____
_____
_____
______
______
____
_______
_______
_____
_____
______
_____
___________
______
________

_؛_______

____

_____


_____


اذا جربتي المنتج خبريني عن رايك فيه
او اذا عندك اي اسئلة عنه ك منتج تقدرين تساليني في قسم التعليقات
❤♡






هناك تعليقان (2):

شاركيني رايك ♥